المنتج

وصلة توسيع مطاطية من النوع الخيوط ذات المجال المزدوج مع الاتحاد

تتكون كرة الوصلة المطاطية لأنبوب ملف مروحة اللولب اللولبي من أنبوب مطاطي بطبقة مطاطية داخلية ، وطبقة مقواة بطبقات متعددة من قماش بولي أميد مطاطي وطبقة مطاطية خارجية ، كما تختلف المواد المطاطية التي تستخدم وفقًا للوسيلة المختلفة أيضًا ، صمغ طبيعي ، صمغ البوتادين ، صمغ البوتيل ، صمغ النتريل ، epdm ، صمغ النيوبرين ، مطاط السيليكون ، مطاط الفلور وما إلى ذلك ، إنها مقاومة للحرارة ، الأحماض والقلويات ، التآكل ، التآكل والزيوت ، إلخ. المنتج له خصائص مقاومة الضغط العالي ، المرونة الجيدة ، إزاحة الانحراف الكبيرة ، مقاومة الشيخوخة ، التركيب السهل ، الانتقائية القوية وامتصاص الصدمات الجيد ، إلخ


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

مقدمة المنتج

1.فصل توسيع مطاطي ذو خيوط من النوع المزدوج مع الاتحاد

2.الحجم: DN15MM-DN80MM (1/2 "-3")

3. النوع: الكرة المزدوجة ، مترابطة

4-الاتصال: الاتحاد

5. material: EPDM ، NBR ، NR ، النيوبرين

6.المواد المشتركة: المطاط NBR ، المطاط EPDM ، المطاط NR ، CR المطاط ، المطاط BUtadiene

7. الشكل: متساوي

8 الضغط: PN10 / PN16 / PN25

9.درجة حرارة التشغيل: -40 درجة مئوية إلى 80 درجة مئوية (يمكن أيضًا معالجة الوصلات المطاطية المقاومة للحرارة العالية)

10. الاستخدام: ربط خطوط الأنابيب

11.شهادة: ISO9001

12. مكان المنشأ: خبي ، الصين (البر الرئيسي)

مزايا المنتج:

تتكون كرة الوصلة المطاطية لأنبوب ملف مروحة اللولب اللولبي من أنبوب مطاطي بطبقة مطاطية داخلية ، وطبقة مقواة بطبقات متعددة من قماش بولي أميد مطاطي وطبقة مطاطية خارجية ، كما تختلف المواد المطاطية التي تستخدم وفقًا للوسيلة المختلفة أيضًا ، صمغ طبيعي ، صمغ البوتادين ، صمغ البوتيل ، صمغ النتريل ، epdm ، صمغ النيوبرين ، مطاط السيليكون ، مطاط الفلور وما إلى ذلك ، إنها مقاومة للحرارة ، الأحماض والقلويات ، التآكل ، التآكل والزيوت ، إلخ. المنتج له خصائص مقاومة الضغط العالي ، المرونة الجيدة ، إزاحة الانحراف الكبيرة ، مقاومة الشيخوخة ، التركيب السهل ، الانتقائية القوية وامتصاص الصدمات الجيد ، إلخ

مواصفات المنتج:

كثافة داخلية عالية ، تحمل ضغط عالي ، تأثير تشوه مرن جيد ؛ تقليل الاهتزاز ، تقليل الضوضاء ، مرونة جيدة ، سهل الاستخدام.

يُعرف الموصل المطاطي لملف مروحة اللولب أيضًا باسم الموصل المطاطي المرن للخيط اللولبي. إنه نوع من وصلات الأنابيب ذات المرونة العالية ، وضيق الهواء العالي ، والمقاومة المتوسطة ومقاومة المناخ.فصل مطاطي ناعم من زر الحرير يستخدم مرونة المطاط ، وضيق الهواء العالي ، والمقاومة المتوسطة ، ومقاومة الطقس ومقاومة الإشعاع ، وما إلى ذلك ، باستخدام عالية القوة ، والاستقرار البارد والساخن لمنحدر نسيج حبل البوليستر ومركبته ، من خلال الضغط العالي ، تقسية القالب بدرجات الحرارة العالية.

وسط المنتج المطبق:

مياه البحر والمياه العذبة والمياه الساخنة والباردة ومياه الشرب والصرف الصحي المنزلي والنفط الخام وزيت الوقود وزيوت التشحيم والزيوت المكررة والهواء والغاز والبخار وجزيئات المسحوق.

01 02


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Threaded Type Double Sphere Rubber Expansion Joint with union

The ball of rubber joint of screw thread fan coil pipe is composed of rubber pipe with inner rubber layer, reinforced layer with multiple layers of rubber polyamide cord cloth and outer rubber layer.The rubber material that USES according to medium different also is different, have natural gum, butadiene gum, butyl gum, nitrile gum, epdm, neoprene gum, silicone rubber, fluorine rubber and so on.They are resistant to heat, acid and alkali, corrosion, abrasion and oil, etc.The product has the characteristics of high pressure resistance, good elasticity, large deflection displacement, aging resistance, easy installation, strong selectivity and good shock absorption, etc


Product Detail

Product Tags

Product introduction

1.Threaded Type Double sphere Rubber Expansion Joint with union

2.Size: DN15MM-DN80MM(1/2”-3”)

3.Type: Dual-ball,Threaded

4.Connection: Union

5.Material: EPDM,NBR,NR,Neoprene

6.Joint material: NBR rubber, EPDM rubber, NR rubber, CR rubber, BUtadiene rubber

7.Shape:Equal

8.Pressure: PN10/PN16/PN25

9.Operating temperature: -40 ° C to 80 ° C (high temperature resistant rubber joints can also be processed)

10.Usage:Jointing pipe lines

11.Certification: ISO9001

12. Place of origin: Hebei,China(Mainland)

Product Advantages:

The ball of rubber joint of screw thread fan coil pipe is composed of rubber pipe with inner rubber layer, reinforced layer with multiple layers of rubber polyamide cord cloth and outer rubber layer.The rubber material that USES according to medium different also is different, have natural gum, butadiene gum, butyl gum, nitrile gum, epdm, neoprene gum, silicone rubber, fluorine rubber and so on.They are resistant to heat, acid and alkali, corrosion, abrasion and oil, etc.The product has the characteristics of high pressure resistance, good elasticity, large deflection displacement, aging resistance, easy installation, strong selectivity and good shock absorption, etc

Product Features:

High internal density, high pressure tolerance, good elastic deformation effect;Reduce vibration, reduce noise, good flexibility, easy to use.

The rubber connector of screw fan coil is also known as the flexible rubber connector of screw thread. It is a kind of pipe connector with high elasticity, high air tightness, medium resistance and climate resistance.Silk button rubber soft joint made use of rubber elasticity, high air tightness, medium resistance, weather resistance and radiation resistance, etc., using high strength, cold and hot stability of polyester cord fabric slope and its composite, through high pressure, high temperature mold vulcanization.

Product applicable medium:

Sea water, fresh water, hot and cold water, drinking water, domestic sewage, crude oil, fuel oil, lubricating oil, refined oil, air, gas, steam and powder particles.

01 02


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us